أفضل مواقع الاستضافة

– يبحث أصحاب المواقع عن أفضل استضافة ويب لمواقعهم ومتاجرهم الإلكترونية وفي حالة الاستعانة بزوي الخبرة يمكنهم الحصول على أفضل الفرص لاختيار أفضل شركة استضافة مواقع لعمل استضافة ناجحة.

فاستضافة مواقع الويب الجيدة تعطي دفعة قوية لموقعك الإلكتروني وتعمل على تحسين ترتيبه في نتائج محركات البحث وترك انطباع جيد لدى المستخدم مما يؤدي إلى تحسين صورة علامتك التجارية وشركتك لديه ومن ثم تكرار زيارة موقعك مرة أخرى.

وذلك سيكون له مردود إيجابي ومباشر على ارتفاع عدد الزوار والعملاء ما سيقابله نمو في الأرباح والعوائد المالية والمعنوية لشركتك كنتيجة مباشرة لزيادة عدد المبيعات أو ارتفاع عوائد الإعلانات المعروضة على موقعك الإلكتروني أو أياً كانت مصادر الربح التي تستخدمها للربح من موقعك على العكس من ذلك، نحن في ديسك توب نجد أن استضافة المواقع الغير جيدة تؤثر بصورة سلبية على مؤسستك. وذلك لبطء الموقع أو تعطله فجأة مما يدفع المستخدمين للذهاب الى مواقع أخرى وقد لا يزور موقعك مرة أخرى وبذلك تبدأ في خسارة العملاء،ناهيك عن تأثر ترتيب موقعك في نتائج محركات البحث كنتيجة مباشرة لارتفاع معدل الارتداد.

ففي عصرنا هذا أصبح كل شيء سريع، و كثير من المستخدمين يفضلون الانتقال لموقع آخر على الانتظار في موقع بطيء فبضغطة زر يمكنه العودة لنتائج البحث ومن ثم زيارة موقع آخر منافس. وليس هذا فحسب بل قد أصبح لدى المستخدم انطباع سيء عن موقعك وإذا ظهر في نتائج بحثه مرة أخرى، فمن الصعب أن يقوم بزيارته مرة أخرى وذلك من أسوأ الأشياء التي قد تحدث لموقعك لذلك وجب على كل شركة أو مؤسسة لا تمتلك الخبرة اللازمة لتحديد أفضل استضافة لموقعها الالكتروني ان تتحرى الدقة في اختيار الشركة المناسبة لتقوم بهذا العمل نيابة عنها لذلك نحن نسعى جاهدين إلى جعل ذلك أسهل ما يُمكن وذلك عن طريق ما نقوم به في ديسك توب من اختيار أفضل استضافة لموقع الكتروني.

وإليك أفضل عشرة مواقع للاستضافة

بلوهوست

هوست جيتور

هوستنجر

إيه تو هوستنج

آي بيج

دريم هوست

إنموشن هوستنج

جرين جيكس

هوست مونستر

فاست كوميت

 

شركاء النجاح