كيفية الحصول على تطبيق جوال لمشروعك

1خدمات البرمجة الإلكترونية:

أصبح هناك اليوم عدد من المواقع التي توفر خدمات إنشاء تطبيقات أندرويد بسهولة من خلال قوالب جاهزة، لكن هذه التطبيقات لاستخدامات محدودة للغاية وبتصاميم محدودة وغالباَ تضع اعلاناتها فيها والأهم أنك لن تحصل على الشيفرة المصدرية لتطبيقك في حال أردت تحديثه لاحقاً بمزايا أكثر فلن يمكنك ذلك.

2استعن بشركة ديسك توب:

طالما لا تعرف البرمجة، استعن بأفضل شركة تصميم تطبيقات بالمملكة بما لديها من خبرة كبيرة جدا و مبرمجين و مصممين على أعلى درجة من الاحترافية و التخصصات العلمية فنحن بديسك توب لا نقوم بتوظيف إلا من يستحق التواجد معنا و يحمل مؤهل عالي في تخصصه. ونحن لدينا اليوم عدد كبير لطيف واسع من المبرمجين والمصممين بمختلف التخصصات والخبرات.

بفضل الهواتف الذكية أصبحت التطبيقات تأخذ معظم وقت المستخدمين على هواتفهم، وارتفاع معدلات تصفح الويب من تطبيقات الهواتف الذكية جعل الشركات والمشاريع حتى غير التقنية تفكر جدياً بإنشاء تطبيقات خاصة بها على الأقل لنظام أندرويد ولو أنه من المفضل على نظام iOS أيضاً وبهذا يغطي سوق كبير من أنظمة التشغيل، بالإضافة للتطبيق لا يعقل أن يكون موقعك غير متوافقاً مع شاشات الأجهزة الذكية الصغيرة والحواسب اللوحية الأكبر ليظهر بشكل واضح وجيد على تلك الأجهزة ولذلك لابد من تتعامل مع ديسك توب لتحصل علي تطبيقك علي افضل ما يكون .
برمجة وتصميم تطبيقات الجوال لـ IOS , Windows Phone,  Android  مع تقديم الدعم الفني المتكامل لهذه التطبيقات.

 

شركاء النجاح