8 مهارات يجب أن يتحلى بها مسؤول الدعم الفني

1- الاستماع والإنصات وذلك للقدرة على فهم المشاكل عندما يشرحها شخص غير مختص تقنيًا.

2- تحليل المشكلة وأسبابها، والقدرة على إنجاز العمل وإصلاح الأعطال بأسرع وقت ممكن.

3- القدرة على شرح وتوصيل المشاكل إلى الزملاء في العمل بطريقة بسيطة وبعيدة عن اللغة التقنية.

4- إدارة الوقت أثناء الدعم وصيانة الأعطال.

5- القدرة على تحمُّل ضغط العمل.

6- مهارات قوية وسريعة في حل المشاكل والاهتمام بأدق التفاصيل.

7- العثور على الحلول المناسبة عن طريق التفكير الإبداعي.

8- الالتزام بالمواعيد النهائية.

شركاء النجاح