8 مهارات يجب أن يتحلى بها مسؤول الدعم الفني
1- الاستماع والإنصات وذلك للقدرة على فهم المشاكل عندما يشرحها شخص غير مختص تقنيًا.
2- تحليل المشكلة وأسبابها، والقدرة على إنجاز العمل وإصلاح الأعطال بأسرع وقت ممكن.
3- القدرة على شرح وتوصيل المشاكل إلى الزملاء في العمل بطريقة بسيطة وبعيدة عن اللغة التقنية.
4- إدارة الوقت أثناء الدعم وصيانة الأعطال.
5- القدرة على تحمُّل ضغط العمل.
6- مهارات قوية وسريعة في حل المشاكل والاهتمام بأدق التفاصيل.
7- العثور على الحلول المناسبة عن طريق التفكير الإبداعي.
8- الالتزام بالمواعيد النهائية.